الاتحاد الليبى
نحن نرحب بكم بيننا بمنتدى الاتحاد الليبى ونعلمكم أن هذا الموقع ليس منتدى للحوار والدردشة ولا لنشر الاخبار الرياضية اليومية واخبار الاعبين بقدر ماهو كتاب الكترونى وموقع للتوثيق ولسرد تاريخ وبطولات وانجازات مهد الرياضة الليبية نادى الاتحاد الذى يعتبر أول مؤسسة رياضية ظهرت على الساحة الليبية ومناقشة احداثها الكروية
نتمنى لك أقامة طيبة بيننا وأن تفيد وتستفيد من هذا الموقع مع التنويه الى ضرورة الاشارة الى رابط أى موضوع يتم نسخه من المنتدى للعلم وللامانة وأهلا وسهلا بك من جديد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أسرع هدف في لقاءات الديربي
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016, 13:58 من طرف Admin

» مسكين نادي الاهل مظلوم
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:13 من طرف Admin

» دعم المسؤولين وبكاء المظلومين
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:06 من طرف Admin

» السوس الاخضر بقناة الوطنية
الأربعاء 16 مارس 2016, 13:22 من طرف Admin

» فيلم الساعدى والخيمة
الأربعاء 16 مارس 2016, 12:40 من طرف Admin

» السجل الذهبى لفريق الاتحاد الاول لكرة السلة
الأربعاء 07 مايو 2014, 11:50 من طرف Admin

» الساعدى والاهل وجهان لعملة واحدة
الأحد 13 أبريل 2014, 15:25 من طرف Admin

» نادى الاهل وهواية ركوب موجات الثورة
الأحد 13 أبريل 2014, 13:14 من طرف Admin

» احمد الاحول
الأربعاء 19 مارس 2014, 10:48 من طرف Admin

» الاسطورة عزالدين بيزان
الخميس 13 مارس 2014, 13:38 من طرف Admin

» الاتحاد دولة لكن ماذا لو ؟
الثلاثاء 28 يناير 2014, 14:02 من طرف Admin

» تشكيلات اتحادية
الثلاثاء 31 ديسمبر 2013, 13:49 من طرف Admin

» حكام لقاءات القمة فى الالفية الجديدة
الأربعاء 06 نوفمبر 2013, 12:10 من طرف Admin

» ساسى عون من عمر بن الخطاب الى نظرية الموأمرة
الخميس 24 أكتوبر 2013, 14:55 من طرف Admin

» جمهور الاتحاد فى مبارة السويحلى موسم 08/09
الأربعاء 09 أكتوبر 2013, 14:30 من طرف Admin

التبادل الاعلاني
مكتبة الصور


تصويت

كتحتوح متابع لفريق الاتحاد هل تعتقد فعلا أن هناك فيثو على احراز لقب خارجى ؟

 
 
 

استعرض النتائج

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الاتحاد الليبى على موقع حفض الصفحات


أرقام قياسية اتحادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default أرقام قياسية اتحادية

مُساهمة  Admin في الإثنين 01 نوفمبر 2010, 12:11




الزعيم وصف يتسابق جميع جماهير الكرة على وصف فريقهم به بحق أو بدون وجه حق فماأسهل كتابتها ولكن ماأصعب استحقاقها
مجرد ادعائك زعيما للأندية الليبية يتوجب عليك أثبات ماتدعيه بلغة الارقام وسجل النتائج وهو مافعله فريق الاتحاد ليستحق اللقب عن جدارة وأستحقاق فى الوقت الذى أستمر فيه غيره استعمال العبارات الجوفاء والشعارات الهوجاء وكلمات الكى بورد فى حالة مستمرة من الكذب كمسكن لحالة الفزع التى تنتابه كلما استحق الاتحاد وصفا بأرقامه ونتائجه
ولنقدم مايتبث قولنا بأن الاتحاد زعيم الاندية الليبية نسوق اليكم بعض ماأستطعنا جمعه من الارقام القياسية التى حققها فريق الاتحاد على صعيد الدورى الليبى وعندما نقول أرقام قياسية نعنى أرقام لم يحققها أحد من قبل ولانعنى أول فريق بل الوحيد الذى حققها ولم يستطع احد غيره تحقيقها وهو مدار الحديث عن الارقام القياسية وهو من يجعل الفريق يستحق لقب الزعيم اذ قد تكون الاول بالصدفة او بالاكراه أو بعمل دٌبر بليل او بتخطيط مقصود وكلها شدت مع فريق اعتقد يوما انه ندا للاتحاد ولكن ماان زالت هذه العوامل حتى زال معها وبقى فى رقمه الذى صنعوه له لكن ان تكرر الانجاز المرة تلو الاخرى لتحتفظ برقم قياسى لايتجرأ غيرك حتى من مجرد الاقتراب منه فهو مايؤكد الزعامة والهيمنة وهو بالظبط ماحققه فريق الاتحاد لذلك كان زعيما للاندية الليبية بشهادة الجميع الا من ركب رأسه فصار اضحوكة للاخرين من اصراره على الكذب فمثله كمثل الذى ان حملت عليه يلهث او تركته يلهث فهو على الامرين سواء ولامجال للحوار معه فهو يعلم ويصر على الكذب دون استحياء ولاخجل والشىء من مأتاه لايٌستغرب فالحياء والخجل لهم اٌناس اعدوا اعدادا جيدا وتربية سليمة مش مرتزقة وشداد أفاق
اما الحديث عن الاوائل وان كان لايرقى لمستوى الحديث عن الارقام القياسية لتحقيق الزعامة فللاتحاد باع طويل فيه فاوائل الاتحاد فى الدورى الليبى كثيرة ولاريب فهو عميد الاندية وزعيمها وكان من الطبيعى ان يكون من اوائل من حقق الاوائل عليه فقد افردنا لها موضوع خاص تجدونه تحت هذا الرابط
اوائل اتحادية فى الرياضة الليبية
http://tehafans.montadarabi.com/montada-f6/topic-t3.htm
اوائل اتحادية دولية
http://tehafans.montadarabi.com/montada-f6/topic-t20.htm


ارقام قياسية اتحادية

فريق الاتحاد الفريق الليبى الوحيد الذى دخل قائمة أفضل 100 نادى فى العالم عندما جاء فى الترتيب 91 لتصنيف الفيفا للاندية شهر مارس لسنة 2008
........................................................
الاتحاد الفريق الليبى الوحيد الذى بلغ الدور النصف نهائى فى بطولة دورى أبطال افريقيا وكان سنة 2007
........................................................
الاتحاد صاحب الرقم القياسى فى عدد البطولات و الالقاب بلغت 52 لقبا
28 بطولة و 11 كأسا و 10 كؤوس ممتازة
........................................................
الفريق الوحيد الذي فـاز ببطولة الدوري 4 مـرات بدون هزيمة هو الاتحاد وذلك بمواسم 65/66, 85/86 , 89/90 – 07/08 ف.
........................................................
فريق الإتحاد صاحب الرقم القياسي في الدوري الليبي من حيث البقاء اطول مدة دون خسارة حيث إن الفريق بقي 35 مباراة على التوالي لم يخسر وسجل ذلك لمرتين على التوالى
الاولى منذ خسارته أمام فريق التحدي (1-0) اياب موسم 05/06 فى بنغازى بتاريخ 11/3/06 إلى مباراة الخليج (1-0) موسم 06/07 فى مدينة سرت بتاريخ 11/5/07
والثانية من خسارته امام فريق خليج سرت المذكورة موسم 06/07 الى مبارته مع فريق المدينة موسم 08/09 بطرابلس بتاريخ 2/11/08
........................................................
فريق الإتحاد صاحب الرقم القياسي في الدوري الليبي من حيث البقاء اطول مدة دون خسارة على أرضه في بطولة الدوري الليبي من تاريخ 24 يونيو 2005 امام الرفيق موسم 04/05 الى 2/11/08 امام المدينة موسم 08/09 أي ان الفريق لم يخسر على أرضه لمدة 3 سنين و4 اشهرو9 ايام
........................................................
فريق الإتحاد صاحب الرقم القياسي كأنظف سجلات الفرق على مستوى العالم حيث إنه لموسمين متتالين في الدوري لم يحصل أي لاعب من لاعبي الإتحاد على أي بطاقة حمراء ..
........................................................
فريق الإتحاد صاحب الرقم القياسي كأحد أقوى خطوط دفاع الفرق على مستوى الدوريات في العالم حيث إنه في موسم كامل دخل في مرماه 4 أهداف فقط موسم 88/89 من اصل 14 مبارة لعبها
........................................................
الاتحاد صاحب الرقم القياسى فى عدد الاهداف المسجلة فى موسم واحد وبلغت 107 هدفا 75 هدفا فى بطولة الدورى و 31 هدفا فى دورى الكأس وهدفا فى الكأس الممتازة وكان ذلك فى موسم 01/02
........................................................
الاتحاد صاحب أحسن هداف فى تاريخ الكرة الليبية خلال موسم واحد الا وهو الاعب الهداف الساعدى معمر بـ 26 هدافا 19 هدفا منها فى بطولة الدورى و7 أهداف فى دورى الكأس وكان ذلك فى موسم 2001/2002
........................................................
الاتحاد صاحب الرقم القياسى فى عدد انتصاراته على التوالى على منافسه التقليدى فريق الاهل والتى بلغت 13 انتصارا من تاريخ اول لقاء بينهما المنتهى 7/1 الى اللقاء 13 بينهما من ضمنهم مبارة ودية واحدة
........................................................
الاتحاد صاحب الرقم القياسى كمسجل لأكبر فرق نقاط فى نهاية الموسم على حساب الوصيف بلغ 13 نقطة وكان ذلك فى موسم 2002/2003
........................................................
فريق الاتحاد يحقق الفوز على جميع الفرق الليبية بعدد أقل من الخسارة معها
........................................................
فريق الاتحاد الفريق الوحيد الذى يحقق اربع بطولات على التوالى وسجل ذلك مرتين
الاولى مواسم87/88-88/89-89/90-90/91
والثانية مواسم 04/05-05/06-06/07-07/08
........................................................
فريق الاتحاد الفريق الوحيد الذى يحقق5 بطولات على التوالى
مواسم 04/05 - 05/06 - 06/07 - 07/08 - 08/09
........................................................
فريق الاتحاد الفريق الوحيد الذى يحقق6 بطولات على التوالى
مواسم 04/05 - 05/06 - 06/07 - 07/08 - 08/09 - 09/10
........................................................
الاتحاد يحقق أكبر نتيجة تسجل فى مسابقة بطولة الدورى عندما فاز على هلال سبها 10/0 بتاريخ 21/10/1966
........................................................
الاتحاد يحقق أكبر نتيجة تسجل فى مسابقة الكأس عندما فاز على الافريقى 10/1 موسم 01/02
........................................................
الاتحاد الفريق الليبى الوحيد الذى أستطاع تحقيق بطولاته بهذه النتائج القياسية
بدون هزيمة 4 مرات مواسم 66/65 - 86/85 - 90/89 - 07/08
بهزيمة واحدة 6 مرات مواسم 65/64 - 88/87 - 89/88 - 91/90 - 03/ 02 - 06/07
........................................................
الاتحاد صاحب الرقم القياسى بالفوز بالكاس الممتازة 10 مرات
مواسم 1999 ـ2002 - 2003 ـ 2004- 2005 - 2006 - 2007 - 2008 - 2009 - 2010
.......................................................
الاتحاد صاحب الرقم القياسى بالفوز بالكأس الممتازة على التوالى بلغت 9 مرات
مواسم ـ2002 - 2003 ـ 2004- 2005 - 2006 - 2007 - 2008 - 2009 - 2010
........................................................
الاتحاد صاحب الرقم القياسى والوحيد بالفائز بثلاثية الدورى ( دورى + الكأس + الكأس الممتازة )
.............................................
الاتحاد صاحب الرقم القياسى بالفوز بثلاثية الدورى ( 3 مرات ) مواسم 04/05 - 06/07 - 08/09
.............................................
الاتحاد الفريق الوحيد الذى استطاع أن يحصل على لقب بطولة الدورى قبل اكتماله بأربع جولات وكان ذلك موسم 2002/2003 ف.
بطولة النجمة الذهبية
.............................................
الاتحاد الفريق الوحيد الذى استطاع أن يحصل على جميع بطولات الاتحاد العربى الليبى لكرة القدم السبعة فى موسم واحد موسم الفلاحة 2008/2009
( بطولة الدورى +كأس الفاتح+الكأس الممتازة+كأس الاتحاد الليبى+بطولة البراعم+بطولة الاشبال+بطولة الاواسط)




هذا ماستطعت جمعه والالمام به واذا كنت نسيت شى او لم اذكر شىء لاأعلمه ارجوا من بقية الاخوة الاعضاء اضافته والمساهمة به وتذكروا جيدا ان الاتحادى الصحيح هو من يبنى ولايهدم والذى يؤمن بالمثل القائل
بدل من تلعن الظلام أوقد شمعة

ويبقى الاتحاد أكبر وأكثر من خط وكتب فى تاريخ الرياضة الليبية
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 244
نقاط : 606
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

http://tehafans.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى