الاتحاد الليبى
نحن نرحب بكم بيننا بمنتدى الاتحاد الليبى ونعلمكم أن هذا الموقع ليس منتدى للحوار والدردشة ولا لنشر الاخبار الرياضية اليومية واخبار الاعبين بقدر ماهو كتاب الكترونى وموقع للتوثيق ولسرد تاريخ وبطولات وانجازات مهد الرياضة الليبية نادى الاتحاد الذى يعتبر أول مؤسسة رياضية ظهرت على الساحة الليبية ومناقشة احداثها الكروية
نتمنى لك أقامة طيبة بيننا وأن تفيد وتستفيد من هذا الموقع مع التنويه الى ضرورة الاشارة الى رابط أى موضوع يتم نسخه من المنتدى للعلم وللامانة وأهلا وسهلا بك من جديد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أسرع هدف في لقاءات الديربي
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016, 13:58 من طرف Admin

» مسكين نادي الاهل مظلوم
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:13 من طرف Admin

» دعم المسؤولين وبكاء المظلومين
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:06 من طرف Admin

» السوس الاخضر بقناة الوطنية
الأربعاء 16 مارس 2016, 13:22 من طرف Admin

» فيلم الساعدى والخيمة
الأربعاء 16 مارس 2016, 12:40 من طرف Admin

» السجل الذهبى لفريق الاتحاد الاول لكرة السلة
الأربعاء 07 مايو 2014, 11:50 من طرف Admin

» الساعدى والاهل وجهان لعملة واحدة
الأحد 13 أبريل 2014, 15:25 من طرف Admin

» نادى الاهل وهواية ركوب موجات الثورة
الأحد 13 أبريل 2014, 13:14 من طرف Admin

» احمد الاحول
الأربعاء 19 مارس 2014, 10:48 من طرف Admin

» الاسطورة عزالدين بيزان
الخميس 13 مارس 2014, 13:38 من طرف Admin

» الاتحاد دولة لكن ماذا لو ؟
الثلاثاء 28 يناير 2014, 14:02 من طرف Admin

» تشكيلات اتحادية
الثلاثاء 31 ديسمبر 2013, 13:49 من طرف Admin

» حكام لقاءات القمة فى الالفية الجديدة
الأربعاء 06 نوفمبر 2013, 12:10 من طرف Admin

» ساسى عون من عمر بن الخطاب الى نظرية الموأمرة
الخميس 24 أكتوبر 2013, 14:55 من طرف Admin

» جمهور الاتحاد فى مبارة السويحلى موسم 08/09
الأربعاء 09 أكتوبر 2013, 14:30 من طرف Admin

التبادل الاعلاني
مكتبة الصور


تصويت

كتحتوح متابع لفريق الاتحاد هل تعتقد فعلا أن هناك فيثو على احراز لقب خارجى ؟

 
 
 

استعرض النتائج

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الاتحاد الليبى على موقع حفض الصفحات


الاهل تكوليس حتى فى الطائرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الاهل تكوليس حتى فى الطائرة

مُساهمة  Admin في الأحد 19 ديسمبر 2010, 11:03




خبران جاءا فى صحيفة وكر الخفافيش المسماه زورا بالجماهيرية فى عددها رقم 6335 الصادر بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق الثلاثاء 14/12/2010 يبينان تكوليس نادى الاهل ومدى تجاوزهما لقوانين اللعبة وتطويع هذه القوانين لصالحهم على مسمع ومرىء من الجميع
فريق الجزيرة يحرم من نقاط المبارة ويعاقب الفريق بسبب افعال الجمهور ولايعاقب فريق الاهل ولاتعطى نتيجة المبارة لفريق الاهلى رغم تشابه الظروف والاحداث
جمهور الاهل فى مبارة فريقه مع فريق الاهلى سب وشتم وقدف بالحجارة وماخلى مادار بشهادة صحفى حضر اللقاء واوقف المبارة لأكثر من مرة ولم ينهى الحكم الذى ناله الحجر اللقاء كما فعل حكم لقاء الجزيرة والاهل لفساد الاجواء وعدم توفر الامن والسلامة لأستمرار اللقاء مما أثر فى معنويات لاعبى فريق الاهلى فظهر نتيجة هذا الاثر فى لقاء المبارة الخامس والاخير بفارق كبير وكأنه ليس هو نفس الفريق الذى فاز بشوطين وخسر أخرين بشق الانفس
تٌرى مالسبب الذى جعل الحكم لاينهى اللقاء رغم شغب جمهور الاهل وتشابة الاحداث مع احداث لقاء الجزيرة والاهل؟
الجواب هو نقاط المبارة لاريب فالحكم فى لقاء الجزيرة أوقفه لأن المستفيد هو فريق الاهل وكذلك حكم لقاء الاهلى فهو لم يوقفه لأن المستفيد فريق الاهل ولو أوقفه لاستفاد منه فريق الاهلى وهو مالايحبه ويرضاه سوس الرياضة الليبية من حمام وذوى نفوذ فى الاتحادات الرياضية
الغريب ان الخبرين اتيا فى الصحيفة جنبا لجنب وكأن المراد عمل مقارنة بين اللقائين وتوضيح التباين فى القرارات رغم تشابه الاحداث وكيف تٌسير الامور لمصلحة فريق ان لم يكن مدلل فهو ذو هيمنة يخشاه ويتجنبه الجميع
الاهل خارج ارضة مع أول بادرة شغب يٌوقف اللقاء ويٌمنح نقاطه وفى أرضة الحجارة تطال الاعبين والحكام وكأن شيئا لم يكن
هل بعد هذا التكوليس تكوليس وهل يحتاج هذا التكوليس لبيان كهذين الخبرين فالمهم عند الاهل نقاط اللقاء وليس المهم كيف أتو ولعل أحداث اللقاء نهائى الجماهيرية الذى فقده الاهل امام السويحلى فى مصراته فى بداية هذه الالفية الجديدة وأعادته ليفوز به الاهل بعد الالتفاف على القانون وممارسة الضغط على اتحاد الكرة لدرجة استقالت بعضهم خير مثال على مانقول واللى يعرف التاريخ يراجعه


http://www.aljamahiria.com/jam_pdf/ebook/6335.pdf
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 244
نقاط : 606
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

http://tehafans.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الاهل تكوليس حتى فى الطائرة

مُساهمة  Admin في الأحد 19 ديسمبر 2010, 11:37

هذا كان رد جماهير الاهلى على اللقاء


خطاب عاجل إلى أتحاد الكرة الطائرة ... ليس هكذا تدار المباريات .. فوز بعيد عن تطبيق اللوائح .. هتاف وقذف قارورات وتوقف المباراة وتستؤنف بدون حق ..
خاص بالموقع الرسمى للنادى الأهلى ..
السبت 11/12/2010
بقلم : خليل بن دردف

الأسبوع الثالث المدرج فى جدول الدورى الليبى للكرة الطائرة بين فريقى الأهلى بطرابلس والأهلى ببنغازى ، هذه المباراة المتعارف عليها تحمل العديد من التساؤلات قبل إنطلاقها ، كان يفترض أن يقودها طاقم تحكيم دولى هذا من جهة ومن جهة أخرى تلعب وسط رجال الأمن لمنع قذف ورمى أجسام صلبة داخل الملعب وكذلك عدم الهتاف العنصرى والأقليمى الذى كانت عليه المباراة ..
الأخ الدكتور جمال الزروق :
بالتأكيد قد شهدت المباراة من خلال جهاز التلفاز وكذلك زميلك النائب الدكتور عياد المصراتى وشاهدتم بأم أعينكم قرارات الحكم العشوائية فالصافرة فى جهة والمراقبين فى جهة أخرى أيضا أكيد شاهدت الأجسام الغريبة التى قذفت فى الملعب والتى من خلالها توقفت المباراة وهروب الحكم الأول ونزوله من الكرسى الخاص به لخوفه من إصابته برشق من الألعاب النارية التى رميت وأيضا من القارورات التى قذفت وشاهدت اللاعب فؤاد وهو يقوم بتجميع الأشياء التى قذفت من الجمهور كل ذلك حدث وعاد الحكم بعد توقف وأستأنف المباراة دون إعطاء فريق الأهلى حقه الشرعى والقانونى وهو نقطة المعاقبة للجمهور وإعطاء الأرسال لفريق الأهلى ( الأهلى ببنغازى طبعا .. بيش ما تزعلوش ) .
كل ذلك حدث ولأكثر من مرة ومع ذلك حكم المباراة وهو أيضا رئيس لجنة التحكيم الفرعية ببنغازى وقف صامتا حتى لا يغضب أصحاب الأرض والجمهور .
حتى تتطور اللعبة ليس هكذا بالظلم .. حتى تتطور الطائرة وتحلق يجب أن تطبق ما قلته سيدى الدكتور جمال سابقا عندما فاز الأهلى ببنغازى بالدورى أن الفوز بالعرق وليس على الورق ، فالأن الذى يحدث أن الفوز المغلف بالأخطاء التحكيمية وبالضغط الجمهور كما قال معلق المباراة فى الشوط الرابع وكررها فى الشوط الخامس ..
نحن مع الذى يفوز بالعرق .. هنا نشد على يديه ونقول له مبروك من القلب ولكن أن يحدث وعلى مرآى الجميع فهذا هو التمادى فى الخطأ .
نحن لن نستجدى أحد بل نريد حقنا الشرعى أيها الدكتور فيجب أن تعود إلى الحق كما نعرفك وتعطى الجميع حقوقها ..
سؤال : هل شاهدت أخى جمال كيف تم التلاعب بلوحة النتائج وتم حذفها ولم تظهر على الشاشة حتى أنتهاء المباراة ..
عذرا أخى الدكتور نحن أصحاب حق ويجب أن تعيد لنا حقنا المسلوب .. اليوم أنتهت مباراة الذهاب بكل الأخطاء ومباراة الأياب قادمة إن شاءالله وكما يقول المثل :
الجيدة تظهر بذراعها ..

avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 244
نقاط : 606
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

http://tehafans.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى