الاتحاد الليبى
نحن نرحب بكم بيننا بمنتدى الاتحاد الليبى ونعلمكم أن هذا الموقع ليس منتدى للحوار والدردشة ولا لنشر الاخبار الرياضية اليومية واخبار الاعبين بقدر ماهو كتاب الكترونى وموقع للتوثيق ولسرد تاريخ وبطولات وانجازات مهد الرياضة الليبية نادى الاتحاد الذى يعتبر أول مؤسسة رياضية ظهرت على الساحة الليبية ومناقشة احداثها الكروية
نتمنى لك أقامة طيبة بيننا وأن تفيد وتستفيد من هذا الموقع مع التنويه الى ضرورة الاشارة الى رابط أى موضوع يتم نسخه من المنتدى للعلم وللامانة وأهلا وسهلا بك من جديد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أسرع هدف في لقاءات الديربي
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016, 13:58 من طرف Admin

» مسكين نادي الاهل مظلوم
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:13 من طرف Admin

» دعم المسؤولين وبكاء المظلومين
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:06 من طرف Admin

» السوس الاخضر بقناة الوطنية
الأربعاء 16 مارس 2016, 13:22 من طرف Admin

» فيلم الساعدى والخيمة
الأربعاء 16 مارس 2016, 12:40 من طرف Admin

» السجل الذهبى لفريق الاتحاد الاول لكرة السلة
الأربعاء 07 مايو 2014, 11:50 من طرف Admin

» الساعدى والاهل وجهان لعملة واحدة
الأحد 13 أبريل 2014, 15:25 من طرف Admin

» نادى الاهل وهواية ركوب موجات الثورة
الأحد 13 أبريل 2014, 13:14 من طرف Admin

» احمد الاحول
الأربعاء 19 مارس 2014, 10:48 من طرف Admin

» الاسطورة عزالدين بيزان
الخميس 13 مارس 2014, 13:38 من طرف Admin

» الاتحاد دولة لكن ماذا لو ؟
الثلاثاء 28 يناير 2014, 14:02 من طرف Admin

» تشكيلات اتحادية
الثلاثاء 31 ديسمبر 2013, 13:49 من طرف Admin

» حكام لقاءات القمة فى الالفية الجديدة
الأربعاء 06 نوفمبر 2013, 12:10 من طرف Admin

» ساسى عون من عمر بن الخطاب الى نظرية الموأمرة
الخميس 24 أكتوبر 2013, 14:55 من طرف Admin

» جمهور الاتحاد فى مبارة السويحلى موسم 08/09
الأربعاء 09 أكتوبر 2013, 14:30 من طرف Admin

التبادل الاعلاني
مكتبة الصور


تصويت

كتحتوح متابع لفريق الاتحاد هل تعتقد فعلا أن هناك فيثو على احراز لقب خارجى ؟

 
 
 

استعرض النتائج

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الاتحاد الليبى على موقع حفض الصفحات


نادى الاهل وضجيج الاعب الممثل سامر سعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default نادى الاهل وضجيج الاعب الممثل سامر سعيد

مُساهمة  Admin في الإثنين 27 ديسمبر 2010, 16:17






نادى الاهل وجماهيره كعادتهم أثر كل اخفاق يلهثون سعيا وراء شماعة يعلقون عليها اخفاقاتهم المتكررة أمام الاتحاد وعدم استحقاقهم لبطولة الدورى الليبى ولما كانوا قد استنفذوا مالديهم من مبررات لايسردها الا من يحاول أن يكذب على نفسه ليرضها بالواقع المر الذى يعيشه من القول بأن الاتحاد حكومة أحيانا وأن الاتحاد يمارسوا فى الشعودة والسحر بغية الفوز احيانا أخرى وأن لاعبى الاهل جاهم تلفون وغيرها من المبررات السخيفة والكلام الفارغ لم يجدوا هذه المرة الا الحديث عن مغادرة الاعب الممثل سامر سعيد لهم ليبرروا فقدانهم نتيجة لقاءاتهم امام الاتحاد ذهابا وايابا موسمى 08/09 و 10/11 وكأن نادى الاهل ليس لديه الا هذا الاعب وهم الذين نشفوا رؤوس كل الجماهير الرياضية بادعاهم المتكرر بسبب أو بدونه أنهم كبار والكثير من صفات وكلمات وشعارات المدح والاطراء فاذا كان الامر كذلك فلما كل هذا الضجيج على هذا الاعب وهم الكبار وبامكانهم انجاب الموهوبين واللعبين الكبار فى أى وقت أم ترى الامر مجرد كلام والاهل اقل مما يصفونه بكثير وهو مايشهد به هذا الضجيج والتاريخ على مستوى لقاءات الفريقين ومستوى البطولات والالقاب

وتعاطيا مع الحدث على رأى المثل الذى يقول امشى مع الكذًاب لحد الباب نستعرض سيرة هذا الاعب فى الدورى الليبى مع فريقه الاهل ومدى تأثيره على أحداثه وهل فعلا غيابه عن فريق الاهل هو السبب لفقدانهم لبطولة الدورى كما يدًعون أو هو مجرد كلام وخلاص ؟
نبدأ الحديث بالاجابة على السوأل المطروح ونقول أن فريق الاهل لم يتحصل على بطولة الدورى الليبى من موسم 2000/2001 حتى يقال ان غيابة سبب فى عدم حصولهم على البطولة فهم لم يتحصلوا عليها اصلا قبل تعاقدهم معه ولا أثنائه ولا بعده حتى يٌساق غيابه كمبرر وهذا يكفى للاجابة عن السوأل والرد على الضجيج باختصار
ولنخض الان فى مسيرة الاعب مع فريق الاهل فالاعب من كٌثر ماقيل عنه أصبحنا نعتقد انه اسطورة فحديث جماهير نادى الاهل كحديث العالم عن ماردونا وميسى فكان لابد من الايضاح
سامر سعيد تعاقد مع نادى الاهل فى يناير 2007 لمدة موسمين ونصف تنتهى مدة العقد فى شهر سبتمبر 2009 كالتالى:
اياب موسم 06/07
موسم 07/08
موسم 08/09

أثناء مدة تعاقده أصدرت اللجنة الاولمبية قرارا تحت رقم 303 يقضى بعدم التعاقد مع اللاعبين من خارج القارة الافريقية غير أن نادى الاهل بنفوذه القوى وتجاوزاته المعتادة للقوانين تحصل على استثناء من هذا القرار لللاعب سامر سعيد فلعب سامر سعيد لفريق الاهل موسمين ونصف حتى مدة انتهاء عقده رغم أنف الجميع ورغم القرار
سجل للاهل 12 هدفا بمعدل 4 اهداف فى كل موسم وهى حصيلة هزيلة لاتتناسب وحجم الضجيج عليه
قد يقال انه لاعب غير مطالب بتسجيل الاهداف كونه لاعب وسط وليس بمهاجم صريح فأداءه يتلخص فى صناعة الفرص للمهاجمين لتسجيل الاهداف وقد يكون نجح فى ماوكًل اليه مع فرق الوسط ولكن لتفوز ببطولة الدورى لابد لك من الفوز على الفرق التى تنافس عليها وهى فرق الاتحاد والاهلى والنصر اذا استثنينا فريق المدينة للاختصار فكيف كانت نتائج فريق الاهل مع هذه الفرق بقيادة الاسد الممثل سامر سعيد

موسم 06/07
الاتحاد: خسارتين ذهابا وايابا
الاهلى: فوز وخسارة
النصر: فوز وخسارة
موسم 07/08
الاتحاد: تعادلين
الاهلى : تعادل وفوز
النصر : تعادل وفوز
موسم 08/09
الاتحاد: خسارتين ذهابا وايابا
الاهلى : تعادلين
النصر: فوز وتعادل
المجموع
6 خسارة
7 تعادل
5 فوز

تحصل فريق الاهل مامجموعه 22 نقطة من أصل 54 نقطة أى أقل من نصف نقاط اللقاءات الثمانية عشر بـ 5 نقاط
فهل هذا فريق يستحق بطولة أو ان الاعب سامر سعيد كان مؤثرا وقاد فريقه للفوز على الفرق المنافسة ليحقق البطولة ليٌقال أن غيابه أثر فى بطولة الدورى بعد هذا الاداء الباهث منه ومن زملاءه فى الفريق لدرجة أنهم لم يستطيعوا جمع حتى نصف نقاط لقاءاتهم مع الفرق التى تنافس على البطولة؟

سامر سعيد أمام الاتحاد
لتفوز ببطولة الدورى لابد لك من الفوز على البطل الا وهو فريق الاتحاد كما قال لهم الاستاذ جمال الجعفرى رئيس الاتحاد الليبى لكرة القدم السابق وهو يوجههم ناصحا لتحقيق بطولة من كثٌر ماصدًعوا رأسه بالاحتجاجات والاعتراضات فاعتبروها أهانة لهم فهم يكرهونه الى حد الان بسببها رغم انها حقيقة لامراء فيها فالمتتبع لبطولة الدورى الليبى يجد أن معظم بطولات الاتحاد الاخيرة حٌسمت بفوزه فى لقاءاته مع الاهل فماذا فعل هذا الاسد ليفوز على الاتحاد ويحقق البطولة لفريقه
لاشى
كل مافعله هذا الاعب فى مباراته السبع أمام الاتحاد هو تسجيله لهدفين والنجاة من فكى الاتحاد البطل بتعادلين كانا بطعم الفوزين فقد لعب أمام الاتحاد 7 مباريات 5 مباريات انتهوا بفوز للاتحاد واللقائين الاخرين انتهيا بالتعادل ولم يفز على الاتحاد على الاطلاق واللقاءات السبعة كالتالى:

1-اللقاء رقم (108) نهائى الكأس الممتازة (11 يونيو) يوم 17/01/2007 فاز الاتحاد (1 ـ 0)
2 ـ اللقاء رقم (109) اياب موسـم 06/07 (11 يونيو) يوم 03/04/2007 فاز الاتحاد (1 ـ 0)

3ـ اللقاء رقم (110) ذهاب موسم 07/08 (11 يونيو) يوم 27/12/2007 تعادل (1 ـ 1)
4-اللقاء رقم (111) اياب موسـم 07/08 (11 يونيو) يوم 22/4/2008 تعادل (2 ـ 2)

5- اللقاء رقم (112) ذهاب موسم 08/09 (11 يونيو) يوم 21/01/2009 فاز الاتحاد (2 ـ 1)
6ـ اللقاء رقم (113) اياب موسم 08/09 (11 يونيو) يوم 09/06/2009 فاز الاتحاد (2 ـ 0)
7-اللقاء رقم (114) نصف نهائى الكأس (11 يونيو) يوم 06/07/2009 فاز الاتحاد (1 - 0)

ولم يسجل فى الاتحاد فى هذه المواجهات السبع الا هدفين من مجموع 14 هدفا سجلوا فى اللقاءات التى خاضها ضد الاتحاد كان لفريق الاتحاد نصيب الاسد بـ 10 أهداف وللاهل 4 أهداف فقط ولربما لهذا السبب يرونه أسدا فقد سجل نصف أهداف فريقه الاربعة Very Happy
هدف فى مبارة ذهاب موسم 07/08 الخميس 27/12/2007 المنتهية بالتعادل الايجابى 1/1
هدف فى مبارة اياب موسم 08/09 الأربعاء 21/1/2009 المنتهية بفوز الاتحاد 2/1

باختصار يمكن اجمال كل ضجيج نادى الاهل حول الاعب الممثل سامر سعيد كالتالى
نادي لديه استثناء للاعب اسيوي قبل ان ينتهي عقده مع فريقه المحلي
الاستثناء يتم اخفائه وادعائات واشاعات من قبل جماهير الاهل المغفلة بان القرار مفصل لهذا اللاعب
عندما يتسرب خبر الاستثناء وتطالب جماهير الفريق بالتوقيع مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتويه ترفض اللجنه الفنيه التوقيع مع اللاعب لانه محسوب على اداري سابق على خلاف معها
الانديه الاخرى تحاول التفاوض مع اللاعب فتكتشف ان الاستثناء لنادي واحد فقط

ملاحظة:
فريق الاتحاد كان قد ودع الاعب الممثل أجمل وأفضل توديع بهدف بين ساقيه من رأس مرعب الحراس مهاجم الاتحاد احمد الزوى فى لقاء نصف نهائى كأس الفاتح المذكور تحت رقم 7





avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 244
نقاط : 606
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

http://tehafans.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى