الاتحاد الليبى
نحن نرحب بكم بيننا بمنتدى الاتحاد الليبى ونعلمكم أن هذا الموقع ليس منتدى للحوار والدردشة ولا لنشر الاخبار الرياضية اليومية واخبار الاعبين بقدر ماهو كتاب الكترونى وموقع للتوثيق ولسرد تاريخ وبطولات وانجازات مهد الرياضة الليبية نادى الاتحاد الذى يعتبر أول مؤسسة رياضية ظهرت على الساحة الليبية ومناقشة احداثها الكروية
نتمنى لك أقامة طيبة بيننا وأن تفيد وتستفيد من هذا الموقع مع التنويه الى ضرورة الاشارة الى رابط أى موضوع يتم نسخه من المنتدى للعلم وللامانة وأهلا وسهلا بك من جديد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أسرع هدف في لقاءات الديربي
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016, 13:58 من طرف Admin

» مسكين نادي الاهل مظلوم
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:13 من طرف Admin

» دعم المسؤولين وبكاء المظلومين
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:06 من طرف Admin

» السوس الاخضر بقناة الوطنية
الأربعاء 16 مارس 2016, 13:22 من طرف Admin

» فيلم الساعدى والخيمة
الأربعاء 16 مارس 2016, 12:40 من طرف Admin

» السجل الذهبى لفريق الاتحاد الاول لكرة السلة
الأربعاء 07 مايو 2014, 11:50 من طرف Admin

» الساعدى والاهل وجهان لعملة واحدة
الأحد 13 أبريل 2014, 15:25 من طرف Admin

» نادى الاهل وهواية ركوب موجات الثورة
الأحد 13 أبريل 2014, 13:14 من طرف Admin

» احمد الاحول
الأربعاء 19 مارس 2014, 10:48 من طرف Admin

» الاسطورة عزالدين بيزان
الخميس 13 مارس 2014, 13:38 من طرف Admin

» الاتحاد دولة لكن ماذا لو ؟
الثلاثاء 28 يناير 2014, 14:02 من طرف Admin

» تشكيلات اتحادية
الثلاثاء 31 ديسمبر 2013, 13:49 من طرف Admin

» حكام لقاءات القمة فى الالفية الجديدة
الأربعاء 06 نوفمبر 2013, 12:10 من طرف Admin

» ساسى عون من عمر بن الخطاب الى نظرية الموأمرة
الخميس 24 أكتوبر 2013, 14:55 من طرف Admin

» جمهور الاتحاد فى مبارة السويحلى موسم 08/09
الأربعاء 09 أكتوبر 2013, 14:30 من طرف Admin

التبادل الاعلاني
مكتبة الصور


تصويت

كتحتوح متابع لفريق الاتحاد هل تعتقد فعلا أن هناك فيثو على احراز لقب خارجى ؟

 
 
 

استعرض النتائج

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الاتحاد الليبى على موقع حفض الصفحات


لست " متعصب " ولكنــــى اهلاوى حتى النخاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default لست " متعصب " ولكنــــى اهلاوى حتى النخاع

مُساهمة  Admin في الأحد 30 يناير 2011, 16:46

ا


لست " متعصب " ولكنــــى اهلاوى حتى النخاع

نعم .. ما يمر به الاهلى شئ مؤلم ـ حزين ـ بعيد كل البعد عن ما تسمو اليه الرياضة الحقيقية النبيلة الخالية من التعصب والكره والحقد .
لا اعرف لماذا ؟ هل لانه صاحب الانجازات الكبيرة في جميع الالعاب بدون استثناء .. او لانه علامة من علامات الرياضة في بلادنا .. او لانه احد رموز مدينة طرابلس ! لا اعلم لماذا ؟ احتار فكري وسقطت معظم اجزاء فروة ر أسى واصبحت اشاهد الاهلى وهو يفترس من قبل بعض الاتحادات التي فرقت ونهشت هذا المارد الاخضر العملاق بسكاكين ما يسمى باللوائح والقوانين .. ومع هذا يتهمون هذا المارد بكثرة الانسحاب والاعتراض نقف هنا ونسأل لماذا كثر انسحاب الاهلى ؟ لابد ان يكون هناك مبرر او ظلم او شعور بالظلم فلنسرد انسحاب الاهلى في كرة السلة وموقف اتحادها مع هذه المؤسسة العملاقة فعلا بتاريخها المشرف .
ففى سنة 1970 تحصل الاهلى في هذه اللعبة بالذات على المركز الثانى في نهائيات المغرب العربى .
بداية القصة انسحاب الاهلى امام الاتحاد في نهائى كأس الموسم الماضى والسبب كما هو معلوم عقوبة الاهلى بغرامة مالية قدرها 600 دينار ونقل المباراة الى مدينة زوارة دون اي حق .. وهذه العقوبة اجتهاد شخصى من الاتحاد المذكور وغير مبنى اساسا على اللوائح والقوانين واتحدى ان يشار الى المادة التي تم الاعتماد عليها في اتخاذ هذه العقوبة ؟
اما انسحاب الاهلى ( الزعيم ) في دورى كرة السلة لهذه السنة .. بسبب بسيط وهو رغبة الزعيم في تأجيل او تأخير المسابقة لمدة اسبوع فقط .. ولكن كما قلت اللوائح تطبق على الزعيم فقط .. وكلمة غير مسموح او يتعذر هى الجواب المعتاد لهذا الزعيم .. ولانه كبير والكبير لا يشارك من اجل المشاركة بل من اجل التتويج والالقاب والا متاع والاقناع .. فضل الانسحاب وخلال الاسابيع الماضية انسحب الاهلى لكرة الطائرة من نهائيات كأس الممتاز ( السوبر ) بسبب ابلاغ ادارة النادى بموعد المباراة قبل 48 ساعة عن طريق الهاتف وهذه الفترة غير كافية لحجز التذاكر واجراءات السفر وغير كافية لتجميع الفريق بسبب منح الفريق راحة بعد نهائيات بطولة الجماهيرية التي اقيمت ببنغازي فتقدم الزعيم بمذكرة من اجل منحه وقت كافي لهذه المباراة وطالب بأن تكون المباراة في مدينة محايدة مثل مصراتة او سبها .. ولكن الاجابة واحدة وهى ( يتعذر او غير مسموح ) فاعتذر الزعيم وانسحب .
اما بخصوص كرة القدم وبعد انجاز براعم واشبال الزعيم بحصولهم هذه السنة على بطولة الفئتين بشعبية طرابلس .. نتطرق الى اسباب انسحاب الفريق الاول بداية من موقعة ( مصراتة الشهيرة ) بين الاهلى والسويحلى التي تمت فيها احداث يعرفها الجميع وهي بإختصار تشاجر بعض من مشجعى الناديين في المدرجات دون احداث او تأثير على مساحة المستطيل الاخضر .. ولكن ! الحكم سامحه الله اكمل الشوط الاول وامتنع عن تكلمة الشوط الثانى بداعى سلامة الجماهير .
وكانت الفاجعة حرمان الاهلى من اللعب امام جمهوره لعدد 3 مباريات ( وهو المصدر المادي الوحيد لهذا الزعيم ) وخصم نقطة واعادة المباراة وغرامة بمبلغ مالى وقدره عشرون الف دينار في سابقة لم ولن تحدث في العالم .
والفاجعة الاكبر موقعة الهلال ببنغازى واسطورة الهدف الملغى وبعد مخاض اكثر من اسبوعين انجبت لجنة المسابقات القرار ( الاضحوكة ) اعتماد النتيجة لصالح الهلال وعقوبة ثلاثة لاعبين من الزعيم .
واخير وليس آخرا .. اعتماد نتيجة مباراة الاهلى والاخضر بانسحاب الاهلى وخصم ثلاث نقاط الذهاب ليبتعد الزعيم غصبا وعنوة عن الصدارة . الذي كان الاجدر بها من بداية الموسم وذلك لسببين لا ثالث لهما .
اولهما .. حكم مباراة الهلال .. وحرمان الاهلى من نقطة الهدف الشرعى .. والثانى .. مدير ادارة المسابقات الذي كان الاجدى به تأجيل مباراة الاخضر والاهلى وهو على علم بالتأثير النفسى والمعنوى الذي خلفته موقعة بنغازى .
ولكن ! .. لانه الزعيم فلا يعقل تأجيل مباراة الاخضر اكثر من 24 ساعة فقط .
اخيرا .. اقولها الاهلى بدون صالات ولا ملاعب اسمنتية تحصل على كأس الجماهيرية لكرة الطائرة والوصيف في بطولة الجماهيرية في نفس اللعبة وبطولة طرابلس لكرة اليد .
والآ ن ينافس من اجل بطولة الجماهيرية لكرة اليد وهو صاحب التاريخ الناصع بحصوله على الترتيب الرابع سنة 1978ف في البطولة العربية لكرة اليد بسوريا .. والترتيب الرابع ايضا في الاردن سنة 1984ف .
ولانه الزعيم صاحب اكبر قاعدة جماهيرية في ليبيا الحبيبة يجب ان تقدم له الجهات المعنية بالرياضة العون وانشاء الملاعب والصلات فلا رياضة لليبيا بدون الاهلى الزعيم.

صحيفة الشمس بتاريخ الخميس 24 جمادى الاول الموافق 30 من شهر الصيف 1373 و. ر(2005ف) رقم العدد3684




****************


نحن وقبل أن نرد على ابوجهل الاعلام الرياضى نقول
من يصدق ان كاتب هذا الموضوع صحفى وليس خفًاش ؟
ومن يصدق ان هذه صحيفة الشمس وليس صحيفة نادى الاهل ؟
مدح واطرا لنادى الاهل لايقوله حتى بعض مشجعى النادى يسترسل فيه هذا الرمز من رموز الاعلام الاخضر المسكين المتباكى على فريقه المدلل ومن يسمع ويقرأ هذا الموضوع يظن حقيقة أن فريقه مظلوم ونادى كبير جدا كما يصف ويقول فاين هذا الخُفاش من الموضوعية والحيادية اللتان هما من أسس ميثاق الشرف الاعلامى الذى لايعرفه هو ومن على شاكلته
أغرب مافى الامر أنه يصف نفسه بما ليس فيه ويقول بأنه غير متعصب كما فى رأس الموضوع ولكنه سرعان مانسى نفسه وأخذه تعصبه فى وصف نادى الاهل بأوصاف الفرق المثالية ومنحه القاب الفرق العالمية فى صحيفة رسمية لايستطيع الاتيان بما أتى به حتى بعض جمهور الاهل المتعصبين فى صحفهم ومواقعهم الالكترونية

صاحب الانجازات الكبيرة
احد رموز مدينة طرابلس
المارد الاخضر
المؤسسة العملاقة
الزعيم ( 13 مرة واضحة العقدة فيه )
صاحب اكبر قاعدة جماهيرية في ليبيا
وأخر مافى الطبق الوصف التالى
لا رياضة لليبيا بدون الاهلى الزعيم

هذا رغم معرفته بالرياضة الحقيقية النبيلة الخالية من التعصب والكره والحقد حسب قوله كما جاء بصدر الموضوع ونحن نتسال
اذا كان يعرف هذا كله ويقول فى كل هذا المديح والاطراء لناديه فى صحيفة رسمية وبهذا الشكل كيف سيكون الحال لو أنه لم يعرف الرياضة الحقيقية

؟؟؟؟؟؟؟؟

بداية القصة انسحاب الاهلى امام الاتحاد في نهائى كأس الموسم الماضى والسبب كما هو معلوم عقوبة الاهلى بغرامة مالية قدرها 600 دينار ونقل المباراة الى مدينة زوارة دون اي حق .. وهذه العقوبة اجتهاد شخصى من الاتحاد المذكور وغير مبنى اساسا على اللوائح والقوانين واتحدى ان يشار الى المادة التي تم الاعتماد عليها في اتخاذ هذه العقوبة ؟

بغض النظر على المواد التى استند عليها وهى موجودة بكل تأكيد فجهل ابوجهل الاعلام الرياضى لاينفى وجودها لم أعرف اين المشكلة فى نقل المبارة الى مدينة زوارة اليس الامر نفسه ينطبق على الاتحاد فلماذا لم يشتكى الاتحاد ويتباكى مثلك ؟

اما انسحاب الاهلى ( الزعيم ) في دورى كرة السلة لهذه السنة .. بسبب بسيط وهو رغبة الزعيم في تأجيل او تأخير المسابقة لمدة اسبوع فقط .. ولكن كما قلت اللوائح تطبق على الزعيم فقط .. وكلمة غير مسموح او يتعذر هى الجواب المعتاد لهذا الزعيم .. ولانه كبير والكبير لا يشارك من اجل المشاركة بل من اجل التتويج والالقاب والا متاع والاقناع .. فضل الانسحاب وخلال الاسابيع الماضية

لماذا لم يستعد فريقك الكبير الذى لايشارك من اجل المشاركة بل من اجل التتويج والالقاب والا متاع والاقناع خلال الـ6 شهور الفاصلة بين الموسم والاخر وماذا سيفعل فى هذا الاسبوع اذا كان راقد 6 شهور ولكنها المشاكسة لاغير مايريد نادى الاهل وهو أمر يتقنه بجدارة
اما استخفافك باللوائح والقوانين لأنها لاتطوع لمصلحة ناديك فهو أكبر تعصب وجهل نسمعه ولانعرف كيف نادى الاهل كبير فى كرة السلة وهو لم يتحصل الا على 4 بطولات من 38 بطولة جرت
واذا كان الاهل صاحب 4 بطولات كبير فماذا نسمى الاتحاد صاحب 17 بطولة يامتعصب ؟

انسحب الاهلى لكرة الطائرة من نهائيات كأس الممتاز ( السوبر ) بسبب ابلاغ ادارة النادى بموعد المباراة قبل 48 ساعة عن طريق الهاتف وهذه الفترة غير كافية لحجز التذاكر واجراءات السفر وغير كافية لتجميع الفريق بسبب منح الفريق راحة بعد نهائيات بطولة الجماهيرية التي اقيمت ببنغازي فتقدم الزعيم بمذكرة من اجل منحه وقت كافي لهذه المباراة وطالب بأن تكون المباراة في مدينة محايدة مثل مصراتة او سبها .. ولكن الاجابة واحدة وهى ( يتعذر او غير مسموح ) فاعتذر الزعيم وانسحب

وانت كالعادة اما أن تمشى الامور كما تحب ووفق شروطك والا الحرج والانسحاب كالعادة
لماذا لم ينسحب الطرف الثانى وقد خاض النهائيات مثلك وأبلغ عن توقيت مبارة السوبر مثلك وعايش فى نفس الظروف مثلك؟

اما بخصوص كرة القدم وبعد انجاز براعم واشبال الزعيم بحصولهم هذه السنة على بطولة الفئتين بشعبية طرابلس .. نتطرق الى اسباب انسحاب الفريق الاول بداية من موقعة ( مصراتة الشهيرة ) بين الاهلى والسويحلى التي تمت فيها احداث يعرفها الجميع وهي بإختصار تشاجر بعض من مشجعى الناديين في المدرجات دون احداث او تأثير على مساحة المستطيل الاخضر .. ولكن ! الحكم سامحه الله اكمل الشوط الاول وامتنع عن تكلمة الشوط الثانى بداعى سلامة الجماهير .
وكانت الفاجعة حرمان الاهلى من اللعب امام جمهوره لعدد 3 مباريات ( وهو المصدر المادي الوحيد لهذا الزعيم ) وخصم نقطة واعادة المباراة وغرامة بمبلغ مالى وقدره عشرون الف دينار في سابقة لم ولن تحدث في العالم .


انا لاأعرف صدق هذا الكلام من عدمه لأننا ماعهدنا عليك الا الكذب وحتى لو سلمنا جدلا بصحة ماتقول لافاين هى السابقة التى لم ولن تحدث فى العالم ياكذاب؟
أن يلغى الحكم المبارة بسبب احداث شغب الجماهير سابقة وهو أمر يحدث كل عام فى احد دول العالم
أن يحرم جمهور الاهل بسبب شغبه وتهوره من الحضور لمتابعة فريقه لمبارة واحدة وهى مبارة المدينة وليس كما قلت 3 ياكذاب وخصم نقطة وغرامة مالية تعد سابقة لم تحدث فى العالم والدورى الليبى فقط ملىء بأحداث متشابهة أخرها الموسم الماضى موسم 09/10 عندما حرم مشجعى الاهلى من حضور مباريات فريقهم 4 مباريات متتالية وخصمت منهم نقطة وغرامة مالية بعد أحداث الشغب التى قام بها جمهورهم عندما فقدوا نتيجة اللقاء امام الاتحاد فى بنغازى
فأين هى السابقة التى لم ولن تحدث فى العالم ياكذًاب والا هو مجرد كلام تكتب فيه وخلاص


والفاجعة الاكبر موقعة الهلال ببنغازى واسطورة الهدف الملغى وبعد مخاض اكثر من اسبوعين انجبت لجنة المسابقات القرار ( الاضحوكة ) اعتماد النتيجة لصالح الهلال وعقوبة ثلاثة لاعبين من الزعيم .

هنا تجد الرد
الاهل فوق القانون موسم 2004/2005
http://tehafans.montadarabi.com/t17-topic

واخير وليس آخرا .. اعتماد نتيجة مباراة الاهلى والاخضر بانسحاب الاهلى وخصم ثلاث نقاط الذهاب ليبتعد الزعيم غصبا وعنوة عن الصدارة . الذي كان الاجدر بها من بداية الموسم وذلك لسببين لا ثالث لهما .
اولهما .. حكم مباراة الهلال .. وحرمان الاهلى من نقطة الهدف الشرعى .. والثانى .. مدير ادارة المسابقات الذي كان الاجدى به تأجيل مباراة الاخضر والاهلى وهو على علم بالتأثير النفسى والمعنوى الذي خلفته موقعة بنغازى .
ولكن ! .. لانه الزعيم فلا يعقل تأجيل مباراة الاخضر اكثر من 24 ساعة فقط


تفضلوا اسمعوا ياناس واحكموا بروحكم
فريق غاب عن مبارة فأعطيت النتيجة للفريق الخصم بالانسحاب فيها حاجة هذه ؟
ابوجهل الاعلام الرياضى مداير منها قصة وقال انها كانت السبب فى ابتعاد الزعيم الوهمى غصبا وعنوة عن الصدارة
تو الواحد شنو بيقوله هالمتعصب الجاهل ؟
والمشكلة انه بدل مايلوم فريقه على الانسحاب حاط اللوم على مدير ادارة المسابقات وقال كان الاجدى به تأجيل مباراة الاخضر والاهلى وهو على علم بالتأثير النفسى والمعنوى الذي خلفته موقعة بنغازى
يعنى المفروض الدورى يمشى حسب جو ومزاج فريقه وعلى مدى قوة التأثير النفسى فيه اذا كان المزاج سليم يلعب واذا كان مزاجة متعكر من خسارة أو يرغب فى التأجيل فما على المسؤولين الا أطاعة الامر وتنفيذه
شى يخلى الواحد قريب يكسر الجهاز اللى قدامه
الله غالب هذا هو أعلامنا معاش يستحى

ولانه الزعيم صاحب اكبر قاعدة جماهيرية في ليبيا الحبيبة يجب ان تقدم له الجهات المعنية بالرياضة العون وانشاء الملاعب والصلات فلا رياضة لليبيا بدون الاهلى الزعيم

وهذه القشة التى قسمت ظهر البعير وأظهرت ابوجهل الاعلام الرياضى مجرد حمار لايختلف عن بقية الحمير
قالك يجب على كل الدولة ومؤسساتها أن تدعم فريق الاهل لآنه حسب قوله صاحب اكبر قاعدة جماهيرية في ليبيا
باهى مادام هو هكى خيره قاعد مفلس وماعنده شىء
وين أكبر جمهور اللى تحكى به
لو كل واحد منهم يعطى للنادى 50 دينار كل عام لناطح نادى الاهل أكبر اندية العالم لكنها اكاذيب جمهور الاهل وخرفاته المعهودة
متى يبطل الاعلام الاخضر وجمهور الاهل الكذب ؟؟


أحسن مافيها انه جابها من الاخير وقال عربية وبصوت عالى انا اهلاوى حتى النخاع
فهل هناك شاهد اثبات على مانقول من تحيز هذا الاعلام الاخضر التاعب للنادى المدلل نادى الاهل أكثر من الاعتراف

لست " متعصب " ولكنــــى اهلاوى حتى النخاع





ا





avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 244
نقاط : 606
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

http://tehafans.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى