الاتحاد الليبى
نحن نرحب بكم بيننا بمنتدى الاتحاد الليبى ونعلمكم أن هذا الموقع ليس منتدى للحوار والدردشة ولا لنشر الاخبار الرياضية اليومية واخبار الاعبين بقدر ماهو كتاب الكترونى وموقع للتوثيق ولسرد تاريخ وبطولات وانجازات مهد الرياضة الليبية نادى الاتحاد الذى يعتبر أول مؤسسة رياضية ظهرت على الساحة الليبية ومناقشة احداثها الكروية
نتمنى لك أقامة طيبة بيننا وأن تفيد وتستفيد من هذا الموقع مع التنويه الى ضرورة الاشارة الى رابط أى موضوع يتم نسخه من المنتدى للعلم وللامانة وأهلا وسهلا بك من جديد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أسرع هدف في لقاءات الديربي
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016, 13:58 من طرف Admin

» مسكين نادي الاهل مظلوم
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:13 من طرف Admin

» دعم المسؤولين وبكاء المظلومين
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:06 من طرف Admin

» السوس الاخضر بقناة الوطنية
الأربعاء 16 مارس 2016, 13:22 من طرف Admin

» فيلم الساعدى والخيمة
الأربعاء 16 مارس 2016, 12:40 من طرف Admin

» السجل الذهبى لفريق الاتحاد الاول لكرة السلة
الأربعاء 07 مايو 2014, 11:50 من طرف Admin

» الساعدى والاهل وجهان لعملة واحدة
الأحد 13 أبريل 2014, 15:25 من طرف Admin

» نادى الاهل وهواية ركوب موجات الثورة
الأحد 13 أبريل 2014, 13:14 من طرف Admin

» احمد الاحول
الأربعاء 19 مارس 2014, 10:48 من طرف Admin

» الاسطورة عزالدين بيزان
الخميس 13 مارس 2014, 13:38 من طرف Admin

» الاتحاد دولة لكن ماذا لو ؟
الثلاثاء 28 يناير 2014, 14:02 من طرف Admin

» تشكيلات اتحادية
الثلاثاء 31 ديسمبر 2013, 13:49 من طرف Admin

» حكام لقاءات القمة فى الالفية الجديدة
الأربعاء 06 نوفمبر 2013, 12:10 من طرف Admin

» ساسى عون من عمر بن الخطاب الى نظرية الموأمرة
الخميس 24 أكتوبر 2013, 14:55 من طرف Admin

» جمهور الاتحاد فى مبارة السويحلى موسم 08/09
الأربعاء 09 أكتوبر 2013, 14:30 من طرف Admin

التبادل الاعلاني
مكتبة الصور


تصويت

كتحتوح متابع لفريق الاتحاد هل تعتقد فعلا أن هناك فيثو على احراز لقب خارجى ؟

 
 
 

استعرض النتائج

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الاتحاد الليبى على موقع حفض الصفحات


حقائق تفنذ مزاعم نادى الاهل الباطلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default حقائق تفنذ مزاعم نادى الاهل الباطلة

مُساهمة  تحتوح قديم في الخميس 13 مايو 2010, 10:47

ان السياسة التى يعتمدها نادى الاهل وجمهور المبنية على التباكى والتظاهر بمظهر المغلوب على أمرة سياسة يتقنها الجميع فقط لآنها لاتحتاج لجهد ولا لمال فمجرد بوق اعلامى كقناة الشبابية أو صحيفة صفراء كالشمس أم غيرها وقلم مأجور كالودانى او زقطة كافى للظهور بمظهر المسكين وتقمص دور الحمل الوديع وهى كل ماتحتاج لترديد الاشاعات واطلاق الاكاذيب وسط جمهور أشتهر بالسداجة فهو يصدق كل شى وحتى ان لم يصدق ( وهو حال معظمهم ) فانه مستمر فى نهج هذا المنهج ولو علم يقينا انها أكاذيب على رأى المثل الشعبى اللى يقول عنزة ولو طارت لالشى الا لخلق بلبلة وسط الشارع الرياضى ومحاولة منهم لايقاف الدورى وعدم تتويج الفريق المستحق للبطولة بها بعد أن فشل هو فى الظفر بها ولله فى خلقه شئون
هاهنا سنسرد بعض الحقائق التى تفنذ نظرية الموأمرة المزعومة والادعاء الكاذب الذى يقول ان المسؤولين يحاربوا فى نادى الاهلى ولاأعرف بدعة الجمع بين المتناقضين التى ظهروا بها علينا رغم استحالتها و كيف يتأتى أن يكون من يحاربك حسب قولك هو الذى يدعمك حسب ارقامه

بعد قرار تجميد نشاط فريق كرة القدم بنادى الاهل عقدت اللجنة الاولمبية الليبية اجتماعا طارئا ناقشت فيه الموضوع وكان من ضمن ماعرض فى الاجتماع مسألة الدعم المادى والمالى من قبل اللجنة الاولمبية لكل الاندية الليبية وكانت الصدمة
نادى الاهل ( الاهلى طرابلس ) الذى يدعى الظلم ويشتكى قلة الدعم ويزعم أن الكل يحارب فيه كان قد تلقى أكبر دعم مالى وصاحب أكبر مبلغ فجملة المبالغ المالية التي استملها نادي الاهل هدا الموسم فقط ( 09/10 ) أكرر وأقول هذا الموسم فقط وصل الى اربعة ملايين وسبعمائة الف دينار كان اخرها مبلغ مالي مليون دينار استلم بتاريخ 8-4-2010 . هدا كاحصائية وردت في الاجتماع من قبل المسؤولين
ولمقارنة حجم الدعم الذى يتلقاه هذا المظلوم المزعوم نعرض قيمة الدعم المادى المقدم من اللجنة الاولمبية لأكبر اربع فرق فى ليبيا 2 من طرابلس و 2 من بنغازى للمقارنة

الاهل 4.700.000
الاهلى 2.897.000
الاتحاد 2.770.000
النصر 2.480.000


فمن الظالم ومن المظلوم
اين الحق واين الباطل
اين الصدق واين الكذب

فى محاولة فاشلة من اسماعيل الشتيوى ( رئيس سابق لنادى الاهل ) الذى ظهر كأفضل نمودج لكل أهلاوى وهو بمظهر الثور الهائج فى الحلقة الثانية من برنامج حقائق بتصرفاته الحمقاء واسلوبى السوقى وصياحه المتواصل حتى انتفخت اوداجه واحمر وجهه فى شكل يؤكد فيه مقولة الفارغ أكثر ضجيجا متأثرا بالقول الذى يقول ان خير وسيلة للدفاع هى الهجوم عمل كل مابوسعه لأثبات ان كل هذا الدعم لم يتلقاه من اللجنة الاولمبية وانما كان منها ومن اللجنة الشعبية العامة رغم اعترافه ان نادى الاهل بالفعل تلقى دعما بالقيمة المشار اليها ليكون كمن بعد جهد جهيد فسر الماء بالماء ولما العجب من انهيار نادى الاهل وأمثال هؤلاء الاشكال يديرونه لا قيافة ولا اسلوب ولا أدب ولا صدق
نختم بالذى بدأنا به فنقول ان من السهل الادعاء بالظلم بمجرد القول ولاعجب فهى سياسة الضعيف ولكنها لاتصمد ابدا أمام الحقائق ولغة الارقام لتبقى حقيقة واحدة تقول

الفوز يجيبوه الرجال والبطولة تبى شد حزام
avatar
تحتوح قديم
مؤرخ رياضى
مؤرخ رياضى

عدد المساهمات : 23
نقاط : 59
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default أسلوب التباكي

مُساهمة  محمد علي حمامه في الثلاثاء 24 أبريل 2012, 12:14

اٍسلوب التباكي والإدعاء بالظلم إنتهجه اليهود منذ القرن الماضي ، وبذلك حصلوا علي ما يريدون من أوروبا والولايات المتحدة ، ولا يزالوا يستخدمونه حتي الآن ، فعند وقوع أية عملية استشهادية يقوم الإعلام اليهودي بالحديث عن الأطفال والنساء والآمنيني في بيوتهم ، واذا ما قاموا هم بعملية انتقامية ، فيدعون أنهم يدافعون عن حقوقهم ، لا يريدون اقامة دولة فلسطنينية لأنها خطر عليهم ، وعندهم 200 رأس نووي.
للأسف ، استخدم هذا الأسلوب من قبل نادي الأهل طوال العقدين الماضيين ، ونجحوا في الحصول علي كل ما يريدون ،
المشكلة أنهم يصدقون الآن أن هذا الأسلوب هو الصحيح
ولنا ردود أخري حول المواضيع الأخري في هذا المنتدي

محمد علي حمامه

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 24/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى