الاتحاد الليبى
نحن نرحب بكم بيننا بمنتدى الاتحاد الليبى ونعلمكم أن هذا الموقع ليس منتدى للحوار والدردشة ولا لنشر الاخبار الرياضية اليومية واخبار الاعبين بقدر ماهو كتاب الكترونى وموقع للتوثيق ولسرد تاريخ وبطولات وانجازات مهد الرياضة الليبية نادى الاتحاد الذى يعتبر أول مؤسسة رياضية ظهرت على الساحة الليبية ومناقشة احداثها الكروية
نتمنى لك أقامة طيبة بيننا وأن تفيد وتستفيد من هذا الموقع مع التنويه الى ضرورة الاشارة الى رابط أى موضوع يتم نسخه من المنتدى للعلم وللامانة وأهلا وسهلا بك من جديد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أسرع هدف في لقاءات الديربي
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016, 13:58 من طرف Admin

» مسكين نادي الاهل مظلوم
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:13 من طرف Admin

» دعم المسؤولين وبكاء المظلومين
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:06 من طرف Admin

» السوس الاخضر بقناة الوطنية
الأربعاء 16 مارس 2016, 13:22 من طرف Admin

» فيلم الساعدى والخيمة
الأربعاء 16 مارس 2016, 12:40 من طرف Admin

» السجل الذهبى لفريق الاتحاد الاول لكرة السلة
الأربعاء 07 مايو 2014, 11:50 من طرف Admin

» الساعدى والاهل وجهان لعملة واحدة
الأحد 13 أبريل 2014, 15:25 من طرف Admin

» نادى الاهل وهواية ركوب موجات الثورة
الأحد 13 أبريل 2014, 13:14 من طرف Admin

» احمد الاحول
الأربعاء 19 مارس 2014, 10:48 من طرف Admin

» الاسطورة عزالدين بيزان
الخميس 13 مارس 2014, 13:38 من طرف Admin

» الاتحاد دولة لكن ماذا لو ؟
الثلاثاء 28 يناير 2014, 14:02 من طرف Admin

» تشكيلات اتحادية
الثلاثاء 31 ديسمبر 2013, 13:49 من طرف Admin

» حكام لقاءات القمة فى الالفية الجديدة
الأربعاء 06 نوفمبر 2013, 12:10 من طرف Admin

» ساسى عون من عمر بن الخطاب الى نظرية الموأمرة
الخميس 24 أكتوبر 2013, 14:55 من طرف Admin

» جمهور الاتحاد فى مبارة السويحلى موسم 08/09
الأربعاء 09 أكتوبر 2013, 14:30 من طرف Admin

التبادل الاعلاني
مكتبة الصور


تصويت

كتحتوح متابع لفريق الاتحاد هل تعتقد فعلا أن هناك فيثو على احراز لقب خارجى ؟

 
 
 

استعرض النتائج

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الاتحاد الليبى على موقع حفض الصفحات


الساعدى والاهل والبكاء على اللبن المسكوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الساعدى والاهل والبكاء على اللبن المسكوب

مُساهمة  Admin في الأربعاء 19 مايو 2010, 10:02



اللى مايعرف الطير الحر يشويه  

المتصفح لمنتديات جمهور الاهل والمتتبع لحديث الشارع الرياضى والمطلع عن كثب على مايجرى فى كواليس نادى الاهل يلاحظ تصاعد حدة الطلب على رجوع الساعدى والسعى الحثيث وراء تحقيق ذلك بالتملق اليه تارة بأسم ابن النادى البار وتارة اخرى بـ 10 الفريق وأخيرا بمطالبة القائد نفسه باقناع الساعدى للرجوع اليهم لالكونه كما يرددون صباح مساء بماء أوردنا بعضه تملقا أو لمحبة تكنها هذه الجماهير له بل للسبب الذى أصبح يعرفة الجميع الا وهو الفوز على الاتحاد والحصول على بطولة الدورى بعد أن عجزوا عن ذلك بالاقدام وعلى الملاعب الخضراء واستغلاله كما فعلوا سابقا لمصلحة النادى ومصالحهم الشخصية وهو مايظهر بشاعة الفكر الذى يستندون عليه وشدة مرض قلوب الاشخاص الذين يسارعون اليه من نفاق يمارسونه بأظهار المحبة لغرض مصلحة يحققونها وكأن الساعدى قنطرة توصل لغاية تم يرمى بها ولنا فى شواهد التاريخ الرياضى مايؤكده فالاهل وجمهوره استعملوا الساعدى من ذى قبل وتحصلوا على 3 بطولات وكأس لا فى حلم ولا فى علم لولا الساعدى وبأعتراف الساعدى نفسه فى لقاء مفتوح الكل شاهده مع الجماهير الرياضية فى ليبيا وتناسوا كم سبوه وكم اتهموه بالتكوليس والتزوير هو وأخيه المهندس محمد الذى لقبوه بصاحب القبعة الحمراء بعد أن اخذوا منهما المطلوب وحصلوا على المقصود
نحن جماهير الاتحاد Kستنكر بشدة أن يستعمل الساعدى كحصان طروادة لنيل مطالب وتحقيق غايات فهو لاعب موهوب ذو امكانيات كبيرة فوق كونه عضو شرف تتشرف كل الاندية الليبية بعضويته معها بل وحتى رأسته عليها  والساعدى أكثر من يعرف هذا جيدا لذلك فهو يرفض الرجوع اليهم رغم كثرة محاولاتهم معه واستماتتهم عليه فلايخلوا يوما الا وتجد منهم من يكتب عليه ولاتمر مناسبة الا وجمهور الاهل فى مسيرة ساروا اليه ولاعجب أن يرفض الساعدى كل هذه العروض لأنه يعلم تماما ماذا يريدون ويدرك جيدا ماذا يخبئون فقد عاش بين ظهرانيهم وعرف خباياهم كما يعرف الرجل منا نفسه فلايمكن أن يرجع الى نادى استغله ابشع استغلال ولا الى جمهور استثمرة ثم سارع الى سبة وشتمه من على مدرجاته وعلى الهواء فالعزيز لايجد نفسه الا فى دار العز والمؤمن لايلدغ من الجحر مرتين
الساعدى يعرف جيدا مايريد ومتى يريد وكيف يريد وعندما ترك نادى الاهل بسبب الاساءة التى لحقت به وجد ابواب نادى الاتحاد مشرعة اليه لا ليفوز الاتحاد على الاهل فهذا أمر قد اعتاده ولا لينال به البطولات فهو سيدها منذ التأسيس ولكن أعتزازا وفخرا به بجانب حاجة النادى لخدماته كلاعب متميز وهو امر لايمكن لأحد أن ينكرة مهما أختلفنا عليه فقد صنع الاهداف لغيره وصنع من نفسه هدًافا بعدد من الاهداف لازالت تحمل الرقم القياسى فى تاريخ الدورى الليبى عندما جمع لقب الهداف لمسابقتى البطولة والكأس معا بـ 26 هدفا .19 هدفا منها فى بطولة الدورى و7 أهداف فى دورى الكأس وكان ذلك فى موسم 2001/2002 ناهيك على كونه أفضل من يسدد الكرات الثابثة وأنا شخصيا على طول ماشجعت الاتحاد لم أرى أحدا يتصرف معها افضل مما يفعل الساعدى
كلمة نقولها لجماهير الاهل كفوا ايديكم واقفوا زيغكم فالساعدى ليس ملكا لأحد حتى يدعى ملكيته اليه انما هو حر نفسه يذهب الى حيث يجد نفسه فالمثل الشعبى يقول تمشى الرجل وين يحب الخاطر والساعدى وجد نفسه فى نادى الاتحاد وجماهير نادى الاتحاد التى عرفت قدره كلاعب وكشخصية اعتبارية فتميز فيه لاعبا وكسب حب جماهيره وبادلها بحب مثلة تشهد عليه مواقفه معه ومتابعة اخباره له فكفوا عن ممارسة هويتكم باشعال نار الفتن والدعوة بمحبتكم للساعدى بعد الذى كان منكم معه فما عرفتم قدره ولاحفظتم له منزلته فكفى بكاء على اللبن المسكوب [/center]
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 244
نقاط : 606
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

http://tehafans.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى