الاتحاد الليبى
نحن نرحب بكم بيننا بمنتدى الاتحاد الليبى ونعلمكم أن هذا الموقع ليس منتدى للحوار والدردشة ولا لنشر الاخبار الرياضية اليومية واخبار الاعبين بقدر ماهو كتاب الكترونى وموقع للتوثيق ولسرد تاريخ وبطولات وانجازات مهد الرياضة الليبية نادى الاتحاد الذى يعتبر أول مؤسسة رياضية ظهرت على الساحة الليبية ومناقشة احداثها الكروية
نتمنى لك أقامة طيبة بيننا وأن تفيد وتستفيد من هذا الموقع مع التنويه الى ضرورة الاشارة الى رابط أى موضوع يتم نسخه من المنتدى للعلم وللامانة وأهلا وسهلا بك من جديد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أسرع هدف في لقاءات الديربي
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016, 13:58 من طرف Admin

» مسكين نادي الاهل مظلوم
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:13 من طرف Admin

» دعم المسؤولين وبكاء المظلومين
الأربعاء 23 مارس 2016, 13:06 من طرف Admin

» السوس الاخضر بقناة الوطنية
الأربعاء 16 مارس 2016, 13:22 من طرف Admin

» فيلم الساعدى والخيمة
الأربعاء 16 مارس 2016, 12:40 من طرف Admin

» السجل الذهبى لفريق الاتحاد الاول لكرة السلة
الأربعاء 07 مايو 2014, 11:50 من طرف Admin

» الساعدى والاهل وجهان لعملة واحدة
الأحد 13 أبريل 2014, 15:25 من طرف Admin

» نادى الاهل وهواية ركوب موجات الثورة
الأحد 13 أبريل 2014, 13:14 من طرف Admin

» احمد الاحول
الأربعاء 19 مارس 2014, 10:48 من طرف Admin

» الاسطورة عزالدين بيزان
الخميس 13 مارس 2014, 13:38 من طرف Admin

» الاتحاد دولة لكن ماذا لو ؟
الثلاثاء 28 يناير 2014, 14:02 من طرف Admin

» تشكيلات اتحادية
الثلاثاء 31 ديسمبر 2013, 13:49 من طرف Admin

» حكام لقاءات القمة فى الالفية الجديدة
الأربعاء 06 نوفمبر 2013, 12:10 من طرف Admin

» ساسى عون من عمر بن الخطاب الى نظرية الموأمرة
الخميس 24 أكتوبر 2013, 14:55 من طرف Admin

» جمهور الاتحاد فى مبارة السويحلى موسم 08/09
الأربعاء 09 أكتوبر 2013, 14:30 من طرف Admin

التبادل الاعلاني
مكتبة الصور


تصويت

كتحتوح متابع لفريق الاتحاد هل تعتقد فعلا أن هناك فيثو على احراز لقب خارجى ؟

 
 
 

استعرض النتائج

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الاتحاد الليبى على موقع حفض الصفحات


الرد على أكاذيب الخفاش فيصل زقطة صاحب نظرية الموأمرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الرد على أكاذيب الخفاش فيصل زقطة صاحب نظرية الموأمرة

مُساهمة  Admin في الخميس 10 يونيو 2010, 10:35




سري للغاية: الأهلي ممنوع من بطولة الدوري بقرار من مجهول!!

كلما اقترب نادى الاهلى من الفوز ببطولة الدوري الليبي لكرة القدم، إلا واختلقوا أمامه المشاكل ووضعوا أمامه العراقيل وأبعدوه جهرا وعلانية عن حقه المشروع الذي كفله ميثاق المنافسة الرياضية الشريفة.
ففي الموسم الرياضي 2000/ 2001 تصدر الأهلي المسابقة بفارق شاسع من النقاط وبينما كان يتقدم خطوات واثقة نحو التتويج صدر قرار بإلغاء المسابقة وتنظيم دوري سداسي.
قبل أن يبدأ الموسم الرياضي 2001/ 2002 تم تفريغ النادي الأهلي من أبرز لاعبيه وانتقلوا إلى الفريق المنافس!.
وعندما جاء موعد المباراة بين الأهلي والاتحاد تم فرض الحكم عبدالحكيم الشلماني دون منح فرصة لحق الاعتراض، علما بأن هذا الحكم لم يقم بإدارة أية مباراة للأهلي منذ فعلته الشنيعة عام 1992 عندما منح هدفا غير شرعيا للهلال في مرمى الأهلي.
وفي ذلك العام 2001/ 2002 كان فريق النصر في طريق مفتوح للفوز بكل جدارة واستحقاق ببطولة الدوري، لقد تغلب على الاتحاد في طرابلس فكانت عقوبته بأن يلعب مباراته مع الظهرة في إجدابيا بدلا من ملعبه في بنغازي وبإدارة الحكم إبراهيم التميمي، وعندما جاء ليقابل الأهلي في طرابلس صدر قرار بأن تقام المباراة بدون حضور الجمهورو اجبروا الاهلي على الفوز على النصر 4/0.
لقد انتزعوا اللقب من تحت أقدام لاعبي النصر ومنحوه علنا لفريق الاتحاد.
وفي هذا العام شارك الأهلي في مسابقة كأس الكؤوس الأفريقية فترشح في الدور الأول على حساب فريق اتليلو مالابو "غينيا بيساو" بعد فوزه في مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون مقابل.
هذه المباراة أجريت يوم 24/3/2002 فكان قرار بأن يلعب الأهلي مباراته في الدوري المحلي أمام الظهرة بعد 3 أيام فقط دون تأجيل فخسر الأهلي لأول مرة في تاريخ الدوري الليبي أمام الظهرة 1/2.
ومرة أخرى لعب الأهلي 3 مباريات في أسبوع واحد.
يوم 13/4/2002 أمام غزل المحلة المصري.
يوم 17/4/2002 أمام الأخضر.
يوم 20/4/2002 أمام الهلال.
ونتيجة للتوتر فقد الأهلي مباراة العودة أمام غزل المحلة المصري يوم 26/4/2002 وخرج 3 لاعبين من الأهلي بالبطاقة الحمراء، ولم يتدخل الاتحاد الليبي ولم يقدم أي احتجاج رغم الظلم الذي وقع على الأهلي من الحكم الصومالي.
في الموسم 2002/2003 تم منع الأهلي من استقطاب أي لاعب مميز، لقد اختفت بطاقات لاعبين وقعوا في صفوف الأهلي ولكنهم أجبروا قسرا على إلغاء بطاقاتهم والتحول إلى نواد أخرى غير الأهلي.
والأكثر من كل ذلك انتقال رئيس الفريق عمر المريمي بدون إذن ولا موافقة إدارة الأهلي إلى الفريق المنافس.
واعتمد الأهلي على لاعبيه الصاعدين من فئة الأواسط مثل علي رحومة ورياض اللافي ورضا التاورغي.
في الموسم 2003/2004 وكالعادة انتقل رئيس الفريق هذه المرة أسامة الحمادي بدون إذن ولا موافقة إدارة الأهلي إلى الفريق المنافس.
ورغم مسلسل إفراغ الأهلي من محتواه فاجأ الأهلي الجميع وسجل الفوز تلو الفوز، ففي أول مباراة فاز على الترسانة 2/0، ثم التحدي 1/0 ثم الأولمبي 3/2 ثم المدينة 2/0 ثم الوحدة 4/2 ثم الشرارة 3/1 ثم السويحلي 2/1 وعندما أصبح الأهلي متربعا فوق قمة الدوري صدر قرار بخصم نقطة من رصيده وإجراء عدد من المباريات بدون حضور جمهوره.
فخسر الأهلي مباراته التالية أمام الاتحاد ط 0-1 وتم إبعاده عن الصدارة.
في الموسم 2004/ 2005 وكالعادة استمر مسلسل تفريغ الأهلي من لاعبيه وهذه المرة كان الدور على اللاعب علي رحومة الذي انتقل إلى الفريق المنافس.
وصدر قرار من الاتحاد الليبي لكرة القدم بمنع الحراس الأجانب في الدوري الليبي بعد أن وقع الفريق المنافس مع الحراس الثلاثة في المنتخب الوطني.
في هذا الموسم كان الأهلي بإدارته ولاعبيه وجمهوره يعلمون مايدبر من ورائهم لكن إصرارهم على إثبات الذات والوجود كان أكبر من كل الصعوبات والعراقيل.
فنجح الأهلي في أن يكون منافسا قويا للفريق المنافس الذي استند على عقود الرعاية في استقطاب كل لاعبي المنتخب الوطني إلى صفوفه، واستطاع الأهلي بهدف حارسه الشاب محمد البيرة أن يفرض التعادل على الاتحاد 1/1، ورغم أن كفة الميزان غير متعادلة والقوى غير متكافئة في القدرات والإمكانيات إلا أن الأهلي ظل منافسا عتيدا.
فالفريق المنافس له ملعب خاص وصالات وقاعات وجهات عامة وخاصة تموله ماديا ومعنويا، بينما الأهلي لا قاعة ولا صالة ولا حتى دورات مياه، رغم كل ذلك كان الظلم فادحا عندما قاد الحكم فريق الأهلي للخسارة أمام الهلال يوم 5/5/2005 بنتيجة 1/2 بعد أن ألغى الحكم الدولي هدفا صحيحا لاغبار عليه، ونتيجة لهذا الظلم الفاضح أعلن الأهلي انسحابه من الدوري والكأس في ظروف تفتقر إلى العدالة والنزاهة، فالبطولات والكؤوس لا معنى لها في ظل مسابقات محكومة بالغش والتلاعب في نتائجها وتحديد مصيرها.
ووجد الاتحاد الليبي لكرة القدم فرصة سانحة ليصدر قرارا بإسقاط الأهلي إلى الدرجة الثانية بحجة انسحابه من الدوري، وجاء هذا القرار بسرعة ودون تأجيل وبدون لجان طعون وبدون إحالة الملف إلى الفيفا.
في الموسم 2005/2006 تم السماح للاعب أحمد سعد بأن ينضم لفريق الأهلي بعد محاولات لمدة ثلاث سنوات كان في كل مرة يقترب ولكن ظروف غامضة تبعده قسرا.
واستطاع الأهلي في هذا العام بعد أن تحرر من بعض القيود وليس كلها أن يفوز بكأس الفاتح العظيم، ولكن رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم غادر المنصة الرئيسية ورفض تتويج الأهلي بالكأس والقلائد، وعندما حاول لاعبو الأهلي الصعود إلى المنصة تم سحب الجسر الرابط بين الميدان والمنصة وخاطر لاعبو الأهلي بالصعود عبر عمود معدني خطير، ولكنهم صمدوا عندما لم يجدوا مسئولا واحدا لتتويجهم فأخذوا كأسهم ونزلوا إلى الميدان تحت وابل من الحجارة والعلب الفارغة والكلمات القبيحة من مشجعي الفريق المنافس.
ولم يصدر قرار بمعاقبة أحد ولم يتدخل المسئولون على الرياضة الليبية في رد الاعتبار لهيبة المنافسة الرياضية الشريفة ومعاني الروح الرياضية.
في الموسم 2006/2007 تم خلق مشاكل إدارية في النادي الأهلي بعد الفراغ الذي تركه مصباح العروسي فظل منصبه كرئيس للنادي شاغرا.
بدأ الموسم الرياضي بصعوبات إدارية ومالية ولكن إسماعيل الشتيوي بكل شجاعة تدخل في الوقت الصعب وتحمل المسئولية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.
وبعد أن كان الأهلي في المركز الثامن بخسارته في ثلاث مباريات متتالية أمام أهلي بنغازي والاتحاد ط، والأخضر، انتفض الأهلي كالمارد خارجا من قمقمه واقترب رويدا من صدارة الترتيب وعندما أوشك الأهلي على تبوؤ مكانه الحقيقي فوق القمة، صدر قرار بإلغاء نتائج فريق الشرارة الذي تعادل مع الاتحاد في طرابلس وخسر أمام الأهلي في سبها.
وسحب النقاط من مباريات الشرارة أبعد الأهلي عن صدارة كان قريبا منها.
وفي هذا الموسم 2007/2008 تغلب الأهلي على مشاكله الإدارية بوجود سالم الزادمة، وتجاوز مشاكله المالية بوجود إسماعيل الشتيوي وتم توحيد الجهود من أجل توفير مدرب قدير ولاعبين على مستوى آمال وطموحات المشجعين.
وبعد أن اعتلى الأهلي الصدارة ظهرت رائحة كريهة أفسدت أجواء الملاعب ودنستها بما تحمله من تلاعبات في الأوراق والقرارات.
لقد فاز الأخضر على الاتحاد بهدفين لواحد، لكن الاتحاد ط، قدم طعنا وتم رفض الطعن واعتماد النتيجة، وعندما اقتربت جولات الدوري من نهايتها والأهلي فوق قمتها ظهرت بدعة بإعادة مباراة الأخضر والاتحاد في اجدابيا .
وفي الموسم 2008/2009 النادي الاهلي بدون ادارة ، وعندما اختارت الجماهير وبطريقة ديمقراطية وفق ما جاء في الكتاب الاخضر لجنتها الشعبية جاء قرار بالغاء التصعيد وفرض الفراغ الاداري في النادي الاهلي !!
إن ما يحدث أمامنا شيء يثير علامات تعجب ويبعث سؤالا يقول هل صدر قرار من مجهول بمنع فوز الأهلي ببطولة الدوري الليبي الى الابد ؟







الخفاش فيصل زقطة
كشف المستور



عدل سابقا من قبل Admin في الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 16:54 عدل 6 مرات
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 244
نقاط : 606
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

http://tehafans.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الرد على أكاذيب الخفاش فيصل زقطة صاحب نظرية الموأمرة

مُساهمة  Admin في الخميس 10 يونيو 2010, 10:36

أولا وقبل الرد على هذا الخفاش المدعى زورا وبهتانا بالكاتب الاعلامى على ماجاء بمقاله هذا لابد من الاشارة الى ان هذا الكذًاب لاعلاقة له بالاعلام الرياضى لا من قريب ولامن بعيد فعمره لايسمح له بدخول معترك التوثيق ولاحتى مجرد فتح باب التاريخ الرياضى فعمره قياسا بالذى ذٌكر لايتجاوز عمر دجاجة بيضاء فهو من مواليد 1976
أما عن دراسته وتخصصه فهو ايضا لايسمح له بالحديث عن الرياضة ولايمنحه جواز مرور بالاعلام الرياضى فهو خريخ كلية الهندسة ولايفقه فى الاعلام الا مايفقه الميكانيى فى الكهرباء مثلا وبالعكس ولكنه الحال وماال اليه الاعلام للاسف الشديد بعد أن دخله كل من هبً ودبً مثله ومن على شاكلته وليس أدل على صدق ماقلنا فيه من جهله للتاريخ الرياضى قوله ببدعة أعادة المبارة ( يقصد مبارة الاتحاد والاخضر ) ونسى أو لايعرف أصلا هذا الخفاش أن الاتحاد العام كرمال عيون فريقه أعاد له مبارة فى أول التسعينات
و هى المبارة التى جرت بمدينة البيضاء بين الاتحاد والاهل يوم الاحد 15/9/91 ( اياب الدور الرباعى ) وانتهت بالتعادل الايجابى 1/1 المبارة المعادة هذه كانت اعادة للمبارة التى الغيت وصدر قرار باعادتها كاملة والتى جرت بين الفريقين بملعب طبرق بتاريخ يوم الجمعة الموافق 19/7/91 فى ايطار اياب الدور الرباعى للمجموعتين موسم 90/91
المبارة الملغية والمعاذة بين الفريقين
http://tehafans.montadarabi.com/t83-topic

ومادام الحديث على البدع فأنا أدعوه لمطالعة هذا الموضوع الذى خصًص لبدع الاهل فى الدورى الليبى واتحداه أن يأتى بمثل هذه البدع لأى فريق أخر أو ينفى حدوثها
بدع اهلاوية بالدورى الليبى
http://tehafans.montadarabi.com/t99-topic

المتتبع لمقالات هذا الخفاش يلاحظ أن معظم ماكتب له علاقة بالنادى الذى يشجعه فالتحيز فيه لايحتاج لدليل ووصل فيه الى حد التعصب لدرجة تصل بك الى صعوبة التفريق بينه وبين أى مشجع جالس على المدرجات أو مركون فى زاوية شارع أو مقهى رغم التفاوت العلمى والادبى والمهنى المفترض فيه أن يكون
أما عن رائحة العداء للغريم التقليدى ومحبط أمال فريقه نادى الاتحاد فهى تفوح من أسطر كل كلمة من كلمات مقاله هذا وغيره الذى تجاوز فيه حد المعقول حتى بات مدافعا عن الفرق الاخرى أمام الاتحاد كفريق النصر وغيره ليظهر لنا أنً محركه الاساسى للكتابة هو كٌرهه للاتحاد الذى فاق حد حبًه لناديه نادى الاهل فهو الحقد ولاغيره من يقوده للكتابة وليس الحرفية أو الابداع

أنا ادعو كل زائر ومتصفح للموقع أن يطلع على منتديين أثنين فى هذا الموقع ليعرف حجم تجاوزات فريق هذا الخفاش الاخضر الذى يدًعى أنه مظلوم بكلام انشائى مبهم عام يجيده الجميع يخلوا من حقائق وأرقام وبيانات يحرك به مشاعر السدج من جماهير الاهل لقوانين لعبة كرة القدم والجرائم التى ارتكبها بحق الكرة الليبية لئلا يضلهم أمثال هذا الخفاش وماأكثرهم وليقفوا على حقائق الامور
أما هو فلا خير فيه فنسبة الامل فى أصلاح أمره بعد كل هذا التعصب لفريقه وكراهيته الشديدة للفرق المنافسة لاتتجاوز نسبة أمل دخول ابلس للجنة

منتدى الاهلى طرابلس فى التسلل
http://tehafans.montadarabi.com/f4-montada
منتدى كواليس الرياضة الليبية
http://tehafans.montadarabi.com/f9-montada



أما الرد على مقاله هذا فهاهنا تجدون الرد الكافى والوافى على هذا الكذًاب الافًاق
http://www.ittihad4ever.com/forum/index.php?showtopic=31789
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 244
نقاط : 606
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

http://tehafans.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى